القائمة الرئيسية

الصفحات

استخدم هذه النصائح الثلاثة لتعزيز مُحسنات محركات البحث في تصدر موقعك اول محركات البحث

اول شئ فى موضوعنا اليوم و اهم شئ:

استخدم الكلمات الرئيسية ذات الصلة

من أجل أن تكون معلومات المنتج سهلة الاستخدام للمتسوقين وكذلك محركات البحث ، يجب بسهولة العثور على موقع ويب وقراءته وفهمه من حيث الألوان والقياسات والأحجام والأسعار ، من بين تفاصيل أخرى. عندما يأتي مشاهدوها من مناطق مختلفة ، يجب أن تكون لديهم قياسات قياسية و / أو متريّة. يجب أن تتطابق صور هذه المنتجات مع العناصر المادية للتأكد من دقة لونها وحجمها.

هناك بائعون لا يعرضون سوى أسعار منتجاتهم عند إضافتها إلى سلة التسوق للمستخدمين. ربما يكون السبب في ذلك إما أن لديهم عرضًا ترويجيًا خاصًا أو يحاولون الاستفادة من الحد الأدنى لتسعير السياسة الإعلانية. ومع ذلك ، حتى إذا كان إخفاء الأسعار لا يؤثر بشكل مباشر على مُحسنات محركات البحث ، فإن المتسوقين يميلون إلى المغادرة في الحال عندما لا تعرض صفحة المنتج تفاصيل التسعير. يمكن أن يؤدي هذا إلى معدل ارتداد أعلى ، والذي سيتم مناقشته في القسم التالي.

التفكير التصميمي حول المتسوقين


يجب تصميم موقع الويب وصفحة المنتج بطريقة توفر تجربة تسوق رائعة. بمنح الشركات تقديم أفضل المنتجات بأكثر المنتجات منطقية في صناعتها ، إذا كان من الصعب البحث أو التنقل في موقع الويب الخاص بهم ، يمكن أن يشعر المتسوقون بالإحباط والمغادرة.

يعد التصميم أيضًا جزءًا أساسيًا من تحسين محركات البحث. عندما تكتشف محركات البحث أن موقع الويب لديه معدل ارتداد مرتفع بشكل استثنائي ، حيث يغادر الزوار بمجرد وصولهم إلى صفحة الويب الخاصة به ، فإن تصنيفات الموقع ستبدأ في الانخفاض. إن موقع الويب المصمم جيدًا قادر على خفض معدلات الارتداد والسماح للزوار بتصفح عدد من الصفحات على الرغم من أنهم لا يجدون بسهولة المعلومات التي يحتاجونها أو يريدون.

لكي يصبح موقع التجارة الإلكترونية ناجحًا ، يجب أن يكون من السهل العثور عليه والتنقل فيه ، ولديه قوائم وخيارات تنقل معقولة تتيح للزوار معرفة المعلومات التي سيشاهدونها بمجرد النقر فوق ارتباط. يجب استخدام الصور باعتدال لأن تحميلها قد يستغرق بعض الوقت ، مما قد يؤدي إلى نفاد صبر المتسوقين والضغط على زر الرجوع. في هذا الصدد ، يعد وقت التحميل أيضًا عامل ترتيب. لذلك ، من الأفضل أن يكون لديك صفحات ويب يتم تحميلها بسرعة.

لا تقم بإضافة عناوين URL متكدسة أو معقدة

يمكن للزوار الوصول إلى صفحة ويب في متجر عبر الإنترنت عن طريق عنوان يسمى URL. يتضمن هذا الكثير من المعلومات مضغوطة في مساحة صغيرة. يمكن أن يحتوي على أسماء المنتجات ، واسم الفئة ، وأنواع الملفات و / أو الإجراءات مثل "_blank" للسماح للمستخدمين بفتح رابط جديد في نافذة أخرى

استنادًا إلى معايير تحسين محركات البحث ، يجب أن تكون عناوين URL واضحة وسهلة القراءة ، مع كلمات رئيسية ذات صلة بالنص في الصفحة الناتجة.

يمكن لمحركات البحث الحصول على العديد من المعلومات المختلفة من عنوان URL مثل جزازات العشب للبيع أو عروض متنوعة تعمل بالطاقة الخضراء والغاز. للوهلة الأولى ، يجب أن يكون المستخدمون قادرين على رؤية ما يؤدي إليه عنوان URL. عندما يرسلون الرابط للآخرين ، سيرى المستلم أن الموقع يدور حول جزازات العشب وينقر لعرض المنتجات. يمكن لعنوان URL معقد مثل المثال الأول أن يربك الأشخاص الذين لا يعرفون إلى أين سيؤدي ذلك.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

-->