القائمة الرئيسية

الصفحات

إصابة العالمى محمد صلاح بفيروس كورونا

اهلا بكم متابعى مدونة لاب للمعلوميات فى موضوع جديد و حصري فى قسم الأخبار فى موقعنا عن فخر اللاعب الدولي محمد صلاح و هو عن إصابة العالمى محمد صلاح.


محمد صلاح اللاعب الدولي محمد صلاح و هو عن إصابة محمد صلاح و هو عن إيجابية مساحة كشف فيروس كورونا و هذا بالتأكيد خبر سئ لمشجعى و محبى محمد صلاح فى جميع أنحاء العالم و هذة الأصابة لمحمد صلاح بفيروس كورونا المستجد لن يستطيع محمد صلاح لعب مباراة مصر و توجو مع منتخبة ولا مباراياتة مع ليفربول.

و هذا خبر سئ جدا و لكن على حيث اخبارنا عن محمد صلاح أنة لا يعانى اى اعراض لفيروس كورونا و لكن كشفت ماسحة كورونا أنة مصاب بالفيروس المستجد و نعتقد أن محمد صلاح فى حجر صحى الان على حسب اخبار الاتحاد المصري لكرة القدم و هذا الإصابة مدمرة لليفربول و يكون احتمال إصابة بفيروس كورونا المستجد إلى الإحتمال الاكبر الى فرح شقيقة بعد أنة كان تجمع كبير لاقاربة و اصدقاء صلاح و هذا الإصابة تكون مدمرة لليفربول بالناسبة لكثرة إصابة اللاعبين فى ليفربول و هذا إختبار كبير ليوغن كلوب.


و هذا كان خبر جديد عن محمد صلاح و نتمنى لة الشفاء العاجل للاعب العالمى و شفائة و رجوعة إلى مشجعية و محبية و إلى الملاعب ثانية.



أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

-->